استقبل السيد حمود ولد امحمد المدير العام لشركة معادن موريتانيا بمكتبه اليوم الثلاثاء ال25 / 1 / 2022 السيدة أخديجه المجتبى رئيسة شبكة الصحفيات الموريتانيات .

وتهدف الرئيسة من وراء هذا اللقاء إلى التوصل لحل ودي يرضي الطرفين فيما يتعلق بعمل إعلامي قامت به إحدى منتسبات الشبكة، يتمثل في تسجيل كتاب "دليل المنقب الموريتاني" وهي قضية أثيرت مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت الصحفية أم أحويلي الطالب الفاظل إحدى منتسبات الشبكة طرفا فيها والصحفي الشيخ باي ولد السيد الذي يعمل في خلية الاعلام بشركة معادن موريتانيا طرفها الآخر.

واستقبل المدير العام لشركة معادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد ضيفته بصدر رحب مبينا استعداده لتلبية طلب الرئيسة، ومبيناً في الآن ذاته أن شركته لا يربطها أي عقد ولا أية شراكة بشكل مباشر مع المعنية مشيرا إلى أن الأمر بين طرفين زميلين أحدهما عامل في الشركة والآخر صحفية مستقلة. و في الأخير وختاما للقاء تمت تسوية القضية بشكل ودي بين الطرفين ليسدل الستار نهائيا على الموضوع.

وبهذه المناسبة نتقدم في شبكة الصحفيات ممثلة في الرئيسة اخديجة المجتبى للمدير العام لشركة معادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد بوافر شكرنا وامتنانا، كما نعتذر له عن أي ضررقد يكون لحق مؤسسته ..أو أي سلوك بهذا الخصوص قد تفهم منه الإساءة للشركة أو وإدارتها. جرى اللقاء بحضور عضوين من خلية الإعلام والعلاقات العامة في شركة معادن موريتانيا و يندرج اللقاء ضمن جهود الشبكة في وقوفها إلى جانب منتسباتها خصوصا و الصحفيين عموما؛ كلما تطلب الأمر ذلك.


جميع الحقوق محفوظة ©2022   شبكة الصحفيات الموريتانيات